متديات سفيار الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

متديات سفيار الحب

متديات سفيار الحب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

صديقتي مريضه بالحب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كاتب الموضوعرسالة
سفيار الحب
Admin
سفيار الحب

المساهمات : 163

صديقتي مريضه بالحب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: صديقتي مريضه بالحب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   صديقتي مريضه بالحب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالأربعاء مارس 11, 2009 5:37 am

صباح الخير

كيفكم اخواني واخواتي

كلكم بخير يارب

ما احترت انه انزل مشكله صديقتي لعده اسباب اهمها ابغى اشوف حلولكم

عندي صديقه كانت تحب واحد في النت هذا الواحد كان يحبها ومخلص لها و24 ساعه معاها بس بالاونه الاخيره بدا يتغير عليها وينشغل عنها هي كانت مره تعصب من تصرفاته وبدال ماتقرب منه كانت تبعد عنه تخيلو كان يشغل وقته باشاء تافهه مثل شات وخرابيط والماسنجر حقه 24 الحاله مشغول ويوم تكلمه وهو مشغول يعصب وويقول انا مشغول ماتشوفين الحاله كان يعاملها معامله سئيه وهي الخبله متمسكه فيه لان حالتها النفسيه زفت بعيد عنكمم المهم بعد فتره قررت تبعد عنه وفعلن قدرت تبعد بس كانت من قدامه بعيده ومن وراه تروح تسأل وتشوف اخباره البنت تحس جاها انفصام وهذا الانسان هو السبب متعلقه فيه لدرجه الجنون وهو ولافكر فيها حتى واللي يحرق الاعصاب انه معطيها اكس كبير ومتفرغ للشات البنت هذي الان لها فتره ماتدخل نت وقلقت عليها كثير لان علاقتي فيها نت وبس اخاف تكون سوت بنفسها حاجه المهم ما اطول عليكم نصيحه منكم لكل البنات اللي يتعلقو بوهم اسمه الحب في الشات ونصيحه منكم لكل شاب يلعب ببنات الناس

ترى ربنا يشوف ويعرف وش نسوي ومايخفى عليه شيء
https://sfur.yoo7.com

صديقتي مريضه بالحب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1